المجلة الدولية للعلوم والتقنية

International Science and Technology Journal

ISSN: 2519-9854 (Online)

ISSN: 2519-9846 (Print)

DOI: www.doi.org/10.62341/ISTJ

مجلة علمية محكّمة تهتم بنشر البحوث والدراسات في مجال العلوم التطبيقية، تصدر دورياً تحت إشراف نخبة من الأساتذة

The Relation Between Rosenfeld’ Fuzzy Subhyperring(hyperideal) and Fuzzy H_v-(Bi-ideal) in fuzzy.H_v-semigroups based on (FS)

الملخص
الهدف من هذه الورقة هو تعريف و تقديم صيغة المثالي الثنائي عالي الضبابية في شبه الزمر عالية الضبابية كتعميم لمفهوم المثالي عالي الضبابية بواسطة استخدام مفهوم المجموعات الشاملة الضبابية للعالم الرياضي”دافاز” ومفهوم المثالي الضبابي في نصف الزمر الموضح في المرجع [13] . اخيراً, نوضح كيف نحصل على العلاقة بين الحلاقات الجزئية عالية الضبابية (عالية المثالية) المعتمدة على الفضاء الضبابي الموضح في المرجع [2] و هذه الدراسة المتمثلة في المثاليات الثنائية عالية الضبابية في شبه الزمر عالية الضبابية و المعتمدة على نظرية المجموعات الضبابية .
Abstract
The aim of this paper is to define and introduce a formulation of a fuzzy hyper-bi-ideal (H_v-Bi-ideal) in fuzzy H_v-semigroup as a generalization of fuzzy hyperideal using a classical fuzzy universal set by Davvaz’s approach and a fuzzy ideal in semigroup in [13]. Finally, a relationship between the fuzzy subhyperring (hyperideal) based on the concept of the fuzzy space in [2] and this study about fuzzy H_v-bi-ideal in fuzzyH_v-semigroup using a fuzzy set theory is obtained